الاهلي vs الهلال. هل تنتهي سلسلة القائد "المثالي"؟

تقام يوم الجمعة 19 أبريل، على استاد الملك عبد الله بجدة، مباراة بين فريقي الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي.

توقعات الخبراء وتحليلاتنا لمباراة الأهلي والهلال

فشل الألماني ماتياس جايسل ، لاعب الأهلي،

في خلق “قوة ثالثة” قوية في الدوري السعودي نهاية الموسم. وبشكل أكثر دقة، يبدو أن الأهلي سيظل يحتل المركز الثالث، إلا إذا حدث شيء غير عادي. لكن مع التشكيلة التي يمتلكها الفريق طوال الموسم (محرز، فيرمينو، سان ماكسيمين، ميندي وآخرين)، كان من المتوقع منه الكثير، وبالتأكيد عدم التخلف عن المركز الثاني بفارق 13 نقطة مع بقاء 7 جولات.

يبدو أن جايسل سيفقد منصبه قبل الموسم الجديد - على الهامش هناك حديث عن رغبة مالكي الأهلي في الحصول على ممثل أكثر احتراماً لورشة التدريب الأوروبية (مورينيو خيار)، ولكن الآن ويحتاج الألماني ولاعبوه إلى التركيز على الأدوار النهائية من أجل تجنب خسارة الميداليات البرونزية. ومع ذلك، فإن الاتحاد، الذي يتأخر بفارق 5 نقاط، ليس ضارًا كما قد يبدو طوال الموسم.

ومن بين الخسائر البشرية للفريق المضيف، نلاحظ إصابة الإسباني الشاب جابري فيجا، وكذلك استبعاد المدافع عبد الباسط هندي لطرده في الجولة الماضية.

الهلال

قريباً جداً سيحقق فريق جورجي جيسوس رسمياً لقب البطولة في الدوري السعودي، رغم أن لا أحد يشكك في حتمية هذا الحدث. والدليل على ذلك فارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثاني النصر، و25 نقطة عن منافس المستقبل وحامل المركز المحلي «البرونزي».

وسبق أن اعتاد الهلال جماهيره على الانتصارات؛ لا يتعب الفريق أبدًا من تحطيم الرقم القياسي لأطول سلسلة انتصارات في موسم واحد. وبغض النظر عن مدى انخفاض حافز الفريق، نتيجة لذلك، فإنه لم يرتكب أي خطأ منذ نهاية سبتمبر من العام التقويمي الماضي. شكل لا يصدق!

لكن الخسارة المحتملة للنقاط تتأثر الآن ليس فقط بالتحفيز، ولكن أيضًا بوضع الموظفين في النادي. وإذا كانت خسائر الهلال في السابق تقتصر فقط على البرازيلي نيمار، الذي كان على فريق جيسوس أن يتعلم اللعب بدونه منذ منتصف الخريف، فإن نجم السيليساو الآن يرافقه هداف الموسم ألكسندر ميتروفيتش. ومع ذلك، حتى بدون الصربي، تمكن الهلال من الفوز.

الاهلي vs الهلال

حقائق مباراة الاهلي والهلال

  • وحققت سلسلة انتصارات الهلال رقما قياسيا عالميا منذ فترة طويلة، حيث تم تسجيلها الآن في 34 مباراة في جميع البطولات. سلسلة عدم الهزائم هي أكثر إثارة للإعجاب - 42 مباراة!
  • ولم يسجل الأهلي أكثر من هدف واحد في آخر ست مباريات على أرضه بالبطولة، وبشكل عام كل هذه المباريات لعبت بـ”إجمالي أقل من 2.5”.
  • وتلقت شباك الهلال أهدافاً في 5 من آخر 6 مباريات هذا الموسم

احتمالات التنزيل 1xbet

في شركة المراهنات 1xbet، يعتبر المحللون أن الهلال هو المرشح الأوفر حظًا في المباراة - واحتمالات فوز الضيوف هي 1.88. ويقدر احتمال التعادل بـ 3.90، وسيتم قبول الرهان على فوز الأهلي عند 3.55. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ألم يحن الوقت ليتعثر فريق يسوع أخيرًا؟ ربما حتى "للوقاية"، من أجل إضافة الدافع في المعارك الأكثر أهمية ذات الأهمية الأكبر للبطولة. على سبيل المثال، في دوري أبطال آسيا والكأس الوطنية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الخصم لديه مجموعة قوية من اللاعبين في الهجوم (حتى لو لم يدركوا إمكاناتهم في كثير من الأحيان)، في حين أن الهلال نفسه لن يكون لديه هداف.

نقترح المراهنة على "1X" هنا باحتمال 1.89. ومع ذلك، لا بد أن الفريق الذي لا تشوبه شائبة من الرياض يعاني من الإرهاق المتراكم، ومن حيث الحافز، واجه الهلال مشاكل خطيرة في البطولة لفترة طويلة، والتي لا بد أن تؤدي ببساطة إلى خسارة النقاط في يوم من الأيام.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0