بايرن ضد أرسنال. أي من العمالقة سيحصل على تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي؟

في 17 أبريل، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سيلتقي بايرن وأرسنال. وستقام المباراة على ملعب أليانز أرينا (ميونخ). نتيجة المباراة الأولى 2:2

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بايرن وأرسنال

بايرن

ميونخ لا يظهر أفضل مستوياته هذا الموسم؛ في آخر 10 مباريات، حققوا 5 انتصارات فقط، وتعادلين و3 إخفاقات. لم يحقق فريق توماس توخيل أي فوز في المباراة الأولى بدوري أبطال أوروبا، حيث خسر خارج أرضه أمام أرسنال 2: 2. وسجل كين وجنابري هدفًا لكل منهما. وفي سباق هدافي البطولة، يحتل هاري كين الصدارة، بعد أن تمكن من تسجيل 7 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة. وعلى أراضيه، يتوقع بايرن أن يحقق النجاح النهائي، خاصة وأن النادي يحصد النقاط على أرضه بشكل مطرد، بعد أن حقق 8 انتصارات وفشلين.

وفي الدوري الألماني، تقاسم بايرن المركز 2-3 في جدول الترتيب مع شتوتجارت، برصيد 63 نقطة بعد 29 جولة.

أرسنال

بدأ أرسنال في التعثر في اللحظة الحاسمة للموسم، ليكرر قصة الموسم الماضي عندما أهدر الجانرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وفي المباراة الأولى من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، فشل فريق ميكيل أرتيتا في تحقيق الفوز، حيث تعادل على أرضه مع بايرن 2: 2. وسجل تروسارد وساكا هدفي الجانرز. ويحقق أرسنال نتائج قوية خارج أرضه: في آخر 10 مباريات حقق 5 انتصارات مقابل 3 تعادلات وفشلين.

أود أن أشير إلى أنه في نهاية الأسبوع الماضي، ربما ارتكب اللندنيون خطأً فادحًا في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضهم، حيث خسروا أمام أستون فيلا 0:2. قبل 6 جولات من نهاية البطولة يتأخر الفريق عن المتصدر - مانشستر سيتي -2 نقطة.

بايرن ضد أرسنال

حقائق مباراة بايرن وأرسنال

  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لبايرن هذا الموسم (1.62)؛
  • - أرسنال لم يخسر في 8 من آخر 9 مباريات هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون ميزة طفيفة في هذا اللقاء لفريق ميونيخ. وكانت احتمالات نجاح بايرن 2.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. بالنسبة لانتصار أرسنال، توقفت الأسعار عند 2.85. ليس لدى المراهنات أي شك في أداء الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.31، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.62. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يتمتع بايرن بالثقة المعتادة المتأصلة في النادي، لكن لا يزال لدى الريدز فريق قوي وذو خبرة. خلال الأسبوع الماضي، عقد آرسنال أموره ليس فقط في أوروبا، بل أيضًا في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ رجال أرتيتا يفتقرون إلى الخبرة ومستوى البطولة. يركز بايرن على دوري أبطال أوروبا، وأراد اللندنيون أن يصطادوا «عصفورين بحجر واحد»، وهم الآن على مشارف موسم فاشل. أعتقد أن عامل الملعب وخبرة اللاعبين والشخصية سيسمح لفريق ميونيخ بالفوز. أخشى أن "المدفعجية" لم يتمكنوا من مواكبة وتيرتهم، سواء جسديًا أو، والأهم من ذلك، ذهنيًا: فاز بايرن بنتيجة 2.40.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0