رايو فاليكانو ضد ريال مدريد. هل نتوقع ضجة كبيرة في ديربي مدريد؟

في 18 فبراير، في الجولة 25 من الدوري الإسباني، على ملعب كامبو دي فاييكاس (مدريد)، سيلتقي رايو فايكانو وريال مدريد.

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد

رايو فايكانو

يستمر الوضع في التدهور بالنسبة لرايو فايكانو، حيث يحقق الفريق حاليًا خمس انتصارات متتالية في الدوري. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل فريق فرانسيسكو أيضًا، حيث خسر خارج أرضه أمام مايوركا 1:2. وسجل جارسيا الهدف الوحيد لـ«العمالقة». ويحتل رايو فايكانو المركز 14 في الترتيب برصيد 24 نقطة وبنسبة أهداف 21:32. ويتصدر جارسيا سباق هدافي النحل برصيد ستة أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أرضه، خاض النادي 11 مباراة في البطولة، حقق فوزاً واحداً وخمسة تعادلات، وتلقى خمس هزائم.

ريال مدريد

يواصل ريال مدريد هيمنته على المستوى المحلي، حيث لم يخسر الفريق في 18 مباراة متتالية في الدوري الإسباني. في المباراة الأخيرة، أظهر رجال كارلو أنشيلوتي نتيجة ممتازة، ولم يتركوا أي أثر لصاحب المركز الثاني جيرونا 4: 0 في وطنهم. وسجل بيلينجهام (ثنائية) وفينيسيوس جونيور ورودريجو الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل الريال المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، بمعدل أهداف 52:15. بيلينجهام في صدارة سباق الهدافين في لوس بلانكوس. وسجل الإنجليزي 16 هدفا وأكمل 3 تمريرات حاسمة. وخاض ريال مدريد خارج أرضه 12 مباراة في البطولة، حقق فيها 9 انتصارات وتعادلين، كما تعرض لهزيمة واحدة.

في منتصف الأسبوع، فاز ريال مدريد على لايبزيج 1: 0 خارج أرضه في 1/8 من دوري أبطال أوروبا.

رايو فاليكانو ضد ريال مدريد

حقائق مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد

  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 18 مباراة في الدوري الإسباني؛
  • رايو فايكانو خسر آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في آخر 3 مباريات لرايو فايكانو في الدوري الإسباني (1.86).

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يفضلون "الدسم". وكانت احتمالات فوز رايو فايكانو 5.38. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.08. توقفت أسعار فيكتوريا ريال عند 1.63. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 1.98، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع احتمالات - 1.86. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أداء رايو فاليكانو سيئ للغاية، مما يندفع الفريق إلى أسفل جدول الدوري الأسباني. وحقق الريال فوزاً واثقاً في «مباراة البطولة» وعزز ريادته في سباق البطولة. بالنظر إلى الفارق في مستوى الفرق، بالإضافة إلى الشكل الحالي للفرق، أعتقد أن كارلو أنشيلوتي سيقود فريقه إلى ثلاث نقاط أخرى: فوز ريال مدريد – 1.63.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0