بورنموث ضد مانشستر سيتي. هل سيكون هناك ضجة كبيرة في هذه المعركة؟

يستضيف ملعب فيتاليتي، يوم السبت 24 فبراير، مباراة بين بورنموث ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بورنموث ومانشستر سيتي

لم يحقق فريق بورنموث

ذا تشيريز أي فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فترة طويلة، لكن بفضل أدائه الجيد في النصف الأول من الموسم، أصبحوا على مسافة آمنة من منطقة الهبوط ولا يقاتلون بعد للحفاظ على مقرهم في نخبة كرة القدم البريطانية. لكن مشجعي الفريق يتوقعون نتائج أفضل من فريقهم المفضل في المستقبل القريب.

سيكون من الصعب للغاية تصحيح الوضع في مباراة الجولة المقبلة، لأن بورنموث سيلعب ضد بطل إنجلترا الحالي. بالإضافة إلى ذلك، خسر فريق Cherries كل مباراة ضد مانشستر سيتي في التاريخ الحديث، لذلك حتى وضع اللعبة على أرضه من غير المرجح أن يكون بمثابة مساعدة جدية للفريق المضيف.

مانشستر سيتي

تعادل مانشستر سيتي مع تشيلسي في إحدى الجولات الأخيرة، وهذه الخسارة في النقاط لم تكن بالتأكيد جزءًا من خطط فريق بيب جوارديولا، الذي يقاتل بقوة على لقب البطولة ويحسب كل نقطة يتم تسجيلها. المنافسة على صدارة الترتيب صعبة للغاية، لذا من الواضح أن السيتي يريد الفوز في كل مباراة.

ومع ذلك، فإن مانشستر سيتي سيقترب من الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية في حالة جيدة، على الرغم من الخلل في المباراة مع تشيلسي. من المحتمل أن يكون لاعبو السيتي وطاقم التدريب على دراية بالسلسلة الناجحة التي حققها الفريق في المباريات ضد بورنموث وسيحاولون إضافة ثلاث نقاط أخرى سهلة إلى رصيدهم.

بورنموث ضد مانشستر سيتي

حقائق مباراة بورنموث ومانشستر سيتي

  • وفي الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، فاز مانشستر سيتي على بورنموث بنتيجة 6:1.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في جميع البطولات، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.64؛
  • في آخر ست مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان إجمالي الرهان يزيد عن (2.5) 1.45؛
  • فشل بورنموث في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي لست جولات متتالية؛
  • حقق مانشستر سيتي الفوز في 14 مباراة متتالية أمام بورنموث.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة كجزء من الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز بورنموث مقابل 6.40، والتعادل مقابل 5.20، و على فوز مانشستر سيتي مقابل 1.45. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

في هذه المباراة، سيلعب المواطنون ضد أحد أكثر المنافسين ملاءمةً لهم، والذي ظلوا يضربونه باستمرار لسنوات عديدة. لذلك، فإن توازن القوى في مثل هذا الزوج واضح والسؤال الوحيد هو إلى متى سيتمكن الكرز من احتواء خط هجوم البطل الحالي. يجب أن تلعب فئة لاعبي مانشستر سيتي دورًا رئيسيًا في هذه المباراة، لذلك من المنطقي المراهنة على الإعاقة 2 (-1.5) مقابل 2.09.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0