ارسنال ضد نيوكاسل. من هو الفريق الذي سيفوز بالمباراة المركزية ضمن الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز؟

تقام، يوم السبت 24 فبراير، مباراة أرسنال ونيوكاسل على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أرسنال ونيوكاسل

أرسنال

تغلب أرسنال على بيرنلي في الجولة الماضية، وواصل مسيرته المنتصرة في البطولة الإنجليزية. لقد صعد الجانرز بالفعل إلى المركز الثاني في الترتيب وعادوا للمنافسة على لقب البطولة، ومن الواضح أنهم يريدون البقاء في فرص الميدالية الذهبية حتى الجولات النهائية.

يقترب الفريق اللندني من مواجهة نيوكاسل في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة صعبة خارج ملعبه أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا، لذلك سيحتاج ميكيل أرتيتا إلى توزيع قوة لاعبيه بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، في المباراة الجديدة، سيكون أرسنال متحفزًا للانتقام من منافسه المستقبلي لهزيمته في الجولة الأولى.

نجح نيوكاسل

فريق Magpies في التغلب على الأزمة التي وجد الفريق نفسه فيها بعد العام الجديد، حيث خاض سلسلة من أربع جولات متتالية دون هزيمة. يحتل نيوكاسل مكانًا في صدارة جدول البطولة الإنجليزية ولا يزال لديه فرصة جيدة للوصول إلى منطقة الكأس الأوروبية.

تم إقصاء رجال إيدي هاو من دوري أبطال أوروبا في الخريف، لذا سيقتربون من المباراة التالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بدافع كبير للتغلب على خصمهم البارز مرة أخرى. من المحتمل أن يلعب فريق Magpies في المركز الثاني في هذه المباراة، لكن مثل هذه التكتيكات قد تحقق لهم النجاح.

ارسنال ضد نيوكاسل

حقائق مباراة أرسنال ونيوكاسل

  • وفي مباراة الجولة الأولى من هذه النسخة من البطولة الإنجليزية، فاز نيوكاسل على أرسنال بنتيجة 1:0.
  • في أي من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في الدوري الممتاز لم يكن الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.48؛
  • في أي من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين لم يكن هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.77؛
  • فاز أرسنال في آخر خمس مباريات له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز؛
  • ولم يخسر نيوكاسل في البطولة الإنجليزية لأربع جولات متتالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية للجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز أرسنال مقابل 1.38، وعلى التعادل مقابل 5.40، وعلى فوز نيوكاسل بـ 7.60. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه هي المباراة الرئيسية للجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، حيث ستلعب الفرق التي احتلت مكانًا في المراكز الأربعة الأولى في نهاية الموسم الماضي ضد بعضها البعض. سيقترب كل من أرسنال ونيوكاسل من المعركة الجديدة بحالة جيدة ومعنويات جيدة مع رغبة واضحة في إزعاج خصومهم. في السنوات الأخيرة، لم يكن الخصوم سعداء بأدائهم في اللقاءات المباشرة، لكن أي سلسلة تنتهي عاجلاً أم آجلاً. أود أن أصدق أن هذا هو الحال بالضبط، مما يعني أن الرهان على "كلا الفريقين سوف يسجل" مقابل 1.77.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0