جيرونا ضد كاديز. هل سيواصل أصحاب الأرض خطتهم الخالية من الهزائم على أرضهم؟

وفي 20 أبريل، وفي مباراة الجولة 32 من الدوري الإسباني، على ملعب مدينة مونتيفيلي (جيرونا)، يلتقي جيرونا وكاديز.

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة جيرونا ضد قادس

جيرونا

تظهر جيرونا نتائج متواضعة للغاية في هذه المرحلة من الموسم؛ وفي 10 مباريات حقق الفريق أربعة انتصارات وتعادل وخسر خمس مباريات. كما فشل أبناء ميشيل في المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني، حيث خسروا خارج أرضهم أمام أتلتيكو 1: 3. تحول دوفبيك ليسجل الهدف الوحيد لفريق جيروندان. ويحتل جيرونا المركز الثالث في الترتيب برصيد 65 نقطة بنسبة أهداف 63:39. ويتصدر دوفبيك سباق الهدافين الأبيض والأحمر برصيد 17 هدفًا و5 تمريرات حاسمة.

وعلى أرضهم، خاض الفريق الكتالوني 15 مباراة في الدوري الإسباني، حقق 12 فوزًا وتعادلين، وخسر مرة واحدة فقط.

قادس

قادس تقاتل من أجل البقاء. وفي آخر 10 لقاءات، فاز النادي مرتين فقط وتعادل أربع مرات، وتعرض لأربع هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، لم يُترك لأولاد ماوريسيو بيليجرينو أي شيء أيضًا؛ وخسر الفريق أمام برشلونة 0:1 على أرضه. ويحتل قادس المركز الـ18 في الترتيب، برصيد 25 نقطة، بنسبة أهداف 21:41. في سباق هدافي الغواصة الصفراء، المتصدرون هم دي لا فلور 5+1 وماتشيس 4+0.

وخارجياً، خاض الفريق 15 مباراة في الدوري، ولم يحقق أي فوز، مع ستة تعادلات وتسع هزائم.

جيرونا ضد كاديز

حقائق جيرونا ضد كاديز

  • جيرونا لم يخسر في آخر 12 مباراة على أرضه.
  • - تم تسجيل أقل من 2.5 أهداف في 10 من آخر 11 مباراة لقادس في الدوري الإسباني. 2.13؛
  • - قادش فشل في تحقيق الفوز في 25 من آخر 27 مباراة في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن الكاتالونيين هم الفائزون بالمباراة. لنجاح جيرونا، كانت الأسعار 1.43. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.90. توقفت الأسعار عند فيكتوريا كاديز عند 7.40. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الإسبان. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.13، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.69. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فشل جيرونا كما هو متوقع في البقاء في سباق البطولة، والآن سيحاول الفريق البقاء على منصة التتويج. يظهر قادس نفسه بشكل سيء للغاية، ويخاطر الفريق بخفض رتبته في الفصل. نقطة قوة الكاتالونيين هي اللعب على أرضهم، لكن الضيوف كارثيون خارج أرضهم. لذلك، أتوقع من هذا اللقاء أن يفوز رجال ميشيل، ويجب على الجيرونديين اغتنام الفرصة لتحسين موقفهم على حساب شخص خارجي: جيرونا يفوز بإعاقة 1 (-1) - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0