زينيت ضد روبين. هل سيواصل المضيفون مسيرتهم في البطولة؟

في 24 أبريل، في مباراة الجولة 21 من الدوري الروسي الممتاز، سيلتقي الفريقان زينيت وروبن. وستقام المباراة على ملعب غازبروم أرينا (سانت بطرسبرغ).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة زينيت وروبن

زينيت

اكتسب زينيت وتيرة ممتازة، والآن لا يقهر فريق سانت بطرسبرغ لمدة 10 لقاءات متتالية على المستوى الرسمي. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الروسية، حقق رجال سيرجي سيماك أيضًا نتيجة إيجابية، بفوزهم على أورينبورغ 1:0 على أرضهم. كان كلاودينيو هو صاحب هدف الفوز لفريق Blue-White-Sky. ويحتل زينيت المركز الأول في الترتيب برصيد 50 نقطة بنسبة أهداف 44:20. وفي سباق الهدافين لفريق سانت بطرسبرغ، يتصدر كاسير برصيد 16 هدفًا ويقدم 3 تمريرات حاسمة.

وعلى أراضيهم، خاض «المضادات الجوية» 12 مباراة ضمن البطولة، حقق فيها 8 انتصارات وتعادلين، ولم يتلق سوى هزيمتين فقط.

روبن

يواجه روبن موسمًا فاشلاً للغاية في الربيع. وسبق للفريق أن شارك في ست مباريات ضمن الدوري الممتاز، محققاً فوزاً واحداً فقط. وفي المباراة الأخيرة للبطولة الوطنية، بقي أولاد رشيد رحيموف دون فوز؛ وتعادل الفريق مع لوكوموتيف موسكو 1: 1 على أرضه. وسجل فادا الهدف لصالح كازان. ويحتل روبن المركز التاسع في الترتيب برصيد 33 نقطة بنسبة أهداف 21:30. وفي سباق الهدافين، يتصدر الياقوت كل من داكو 5+3 ووادا 4+1.

وفي الطريق، خاض فريق كازان 12 مباراة في الدوري، حقق 5 انتصارات وتعادلين، كما تلقى 5 هزائم.

زينيت ضد روبين

حقائق زينيت ضد روبن

  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 14 من آخر 16 مباراة لروبن في البطولة الروسية 1.95؛
  • لم يخسر زينيت في آخر 6 مباريات له في البطولة الروسية.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح متصدر البطولة على أرضه. كانت اقتباسات نجاح زينيت 1.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.20. بالنسبة لفيكتوريا روبين، توقفت الأسعار عند 10.00. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.95، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.83. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

عاد زينيت بثقة إلى قمة كرة القدم الروسية في عام 2024، اتخذ الفريق خطوة نحو البطولة ويسارع إلى الكأس. روبن في منتصف الجدول، ولن يهبط، لكنه لن يرتقي إلى أعلى أيضًا. نادرًا ما يخسر "المدفعيون المضاد للطائرات" في المنزل نقاطًا على أرضهم، وأعتقد أن أصحاب الأرض سيحصلون هذه المرة على ثلاث نقاط بسبب رقيهم وخبرتهم ومهارتهم. ومع ذلك، لا أتوقع الهزيمة: لن يخسر روبن بأكثر من هدفين – عائق 2 (+1.5) – 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0