روما ضد بولونيا. من سيفوز في معركة التأهل لدوري أبطال أوروبا؟

يلتقي يوم 22 أبريل الجاري، في مباراة الجولة 33 من الدوري الإيطالي، على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما)، فريقي روما وبولونيا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة روما وبولونيا

روما

يُظهر روما مستوىً ممتازًا من اللعب؛ في آخر 10 لقاءات، عانى الرومان من هزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، حقق رجال دانييلي دي روسي أيضًا النجاح، بفوزهم على لاتسيو على أرضهم بنتيجة 1:0 على الأقل. وسجل هدف الفوز لـ “الأصفر والأحمر” مانشيني. ويحتل روما المركز الخامس في الترتيب، برصيد 55 نقطة من 31 مباراة، بنسبة أهداف 56:35. في سباق الهدافين لفريق She-Wolf، يتصدر ديبالا برصيد 12+8 ولوكاكو برصيد 11+3.

كما قدم الرومان أداءً جيدًا في المباراة الأولى من ربع نهائي الدوري الأوروبي، بفوزهم على ميلان 1:0 خارج أرضهم.

بولونيا

بولونيا تندفع أيضًا إلى الأمام بأقصى سرعة؛ في آخر 10 مباريات في الدوري الإيطالي، تعرض النادي لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة، فشل رجال تياجو موتا في تحقيق النتيجة القصوى، وانتهى النادي في منزله بمونزا 0:0. ويحتل بولونيا المركز الرابع في الترتيب برصيد 59 نقطة بنسبة أهداف 45:25. في سباق الهدافين للفلسين، المتصدران هما Zirkzee 10+3 وOrsolini 10+2.

وعلى الصعيد الخارجي، خاض فريق السلوقي 15 مباراة ضمن البطولة الوطنية، حقق فيها أربعة انتصارات وثمانية تعادلات، ولم يتلق سوى ثلاث هزائم.

روما ضد بولونيا

حقائق مباراة روما وبولونيا

  • لم تستقبل شباك بولونيا في آخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي 3.15 نقطة؛
  • روما لم يتلق أي هدف في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • آخر 3 مباريات لروما في الدوري الإيطالي شهدت إجمالي أهداف أقل من 2.5.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الرومان هم المرشحون للمباراة على أرضهم. كانت اقتباسات نجاح روما 2.29. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت أسعار فيكتوريا بولونيا عند 3.50. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الأندية الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.57، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.36. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

عقد روما اجتماعاته بثقة في الشهرين الماضيين، مما يسمح للنادي بالمنافسة على الميداليات في البطولة والتحرك على طول شبكة بطولة كأس أوروبا. يتمتع بولونيا بأفضل موسم له في القرن الحادي والعشرين، ويمكنه الحصول على الميداليات، وبالتأكيد لا ينبغي تركه بدون منافسة أوروبية. أعتقد أن الاجتماع سيكون مثيرا للاهتمام، وليس مثمرا للغاية، وقد استقبل كلا الفريقين عددا قليلا من الأهداف في المباريات الأخيرة، والآن سيلعبون بشكل موثوق في الدفاع: المجموع أقل من 2 - 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0