نيوكاسل ضد ميلان. من الفريق الذي سيفوز بالمباراة الحاسمة؟

وستقام مباراة يوم الأربعاء 13 ديسمبر بين نيوكاسل وميلان على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نيوكاسل وميلان

نيوكاسل

في الجولة الأخيرة، فشل نيوكاسل في الحفاظ على نتيجة الفوز في المباراة ضد باريس سان جيرمان، وهذا الاختلال أدى إلى تعقيد الوضع بشكل كبير بالنسبة لفريق نيوكاسل قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات. والآن لا يعتمد كل شيء على رجال إيدي هاو، الذين يحتل المركز الثالث في الرباعية F برصيد خمس نقاط.

سيكون العامل الرئيسي لنيوكاسل في المباراة الحاسمة هو وضع المباراة على أرضه، ولكن بالإضافة إلى دعم جماهيرهم على أرضهم، سيتعين على لاعبي Magpies أنفسهم بذل الكثير من الجهد لتحقيق النتيجة المرجوة. يجب على الجهاز الفني للفريق، في الوقت نفسه، إطلاق أقوى لاعبيه على أرض الملعب.

ولدى ميلان

وضع مماثل، إذ حصد الفريق أيضا خمس نقاط بعد خمس مباريات لعبها، لكنه بحسب المؤشرات الإضافية يحتل المركز الرابع في المجموعة. أداء الروسونيري غير متساوٍ بصراحة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن تمكن من الفوز بمباراة واحدة فقط.

تظل مشكلة ميلان الرئيسية هي الأداء المنخفض للغاية - حيث تم تسجيل ثلاثة أهداف فقط في خمس مباريات. ويجب على الفريق الإيطالي أن يسجل في مباراة الجولة الأخيرة إذا كان يتوقع اللعب في المنافسة الأوروبية في الخريف المقبل. بالتأكيد لن يكون ميلان هو المرشح الأوفر حظاً، لكن من المؤكد أن الضيوف سيخلقون فرصهم الخاصة على مرمى الخصم.

نيوكاسل ضد ميلان

حقائق مباراة نيوكاسل وميلان

  • في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، تعادل ميلان ونيوكاسل بنتيجة 0:0؛
  • في المتوسط، في ستة من أصل عشر مباريات مع ميلان، هناك رهان على النفقات العامة (2.5) 1.82؛
  • في المتوسط، في سبع من أصل عشر مباريات لنيوكاسل، يكون الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.72؛
  • وسجل كل من نيوكاسل وميلان خمس نقاط قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز نيوكاسل مقابل 1.80، وعلى التعادل - مقابل 4.00، وعلى فوز ميلان - مقابل 4.40. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فقط النتيجة المنتصرة في نهاية المباراة المستقبلية ستسمح لميلان أو نيوكاسل بشق طريقهما للخروج من الرباعية حتى اللحظة الأخيرة، بينما سيحتاج الفريقان إلى مشاهدة كيف سينتهي اللقاء الموازي بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند. مهما كان الأمر، سيتم أيضًا تحديد مصير الثالث في هذه المباراة وهو المركز الذي يمنح الفرصة للعب في الدوري الأوروبي في الربيع. ليس هناك شك في دوافع المضيفين والضيوف، لذلك من المنطقي المراهنة على أن "كلا الفريقين سيسجلان" مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0