مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا. من هو الفريق الذي سيحصل على النقاط الثلاث في هذه المباراة؟

تقام، يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر، مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

مانشستر يونايتد

يواجه مانشستر يونايتد موسمًا مثيرًا للجدل للغاية ولا يمكنه التفاخر بالنجاح في أي من البطولات. في البطولة الإنجليزية، يتخلف الفريق كثيرًا عن المتصدرين، ولكن لا يزال لديه فرصة للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الترتيب، وفي دوري أبطال أوروبا احتل المركز الأخير في الرباعية.

وستكون المباراة المقبلة فرصة جيدة للشياطين الحمر لتقليص الفارق مع أحد منافسيهم، وهو ما يعني أن رجال إريك تين هاج سيحاولون إظهار أفضل ما لديهم أمام جماهيرهم. لدى مانشستر يونايتد عدد كبير من اللاعبين المصابين، لذلك ليس من الواضح ما هي التشكيلة الأساسية التي سيلعبها مدرب الفريق المضيف في هذه المباراة.

أستون فيلا

لكن أستون فيلا يرضي مشجعيه حتى الآن ليس فقط بالنتائج الجيدة، ولكن أيضًا بمستوى لائق من كرة القدم. يقع فريق Unai Emery في المجموعة الرائدة من الفرق وحتى الآن يمكننا أن نقول بأمان أن برمنغهام ضمن مجموعة المتنافسين على لقب البطولة.

من السمات المميزة لأستون فيلا اللعب الجماعي الممتاز وفي هذا الجزء يبدو فريق برمنغهام أفضل بكثير من بعض الأندية البريطانية الكبرى. في مباراة الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، سيحاول الضيوف مرة أخرى إظهار طموحاتهم واستعدادهم للحصول على نقاط في المعارك ضد المعارضين من أي مستوى.

مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

حقائق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، تبادل الفريقان الانتصارات: فاز أستون فيلا 3: 1، وفاز مانشستر يونايتد 1: 0؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.64؛
  • كما أنه في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.53؛
  • فاز مانشستر يونايتد في مباراتين من آخر خمس مباريات أمام أستون فيلا في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر يونايتد مقابل 2.40، وعلى التعادل - مقابل 3.55، وعلى فوز أستون فيلا - مقابل 2.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

إحدى المباريات الرئيسية في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، والتي سيحاول فيها أستون فيلا على ملعب أولد ترافورد التأكيد على أن نجاحاته في الموسم الحالي ليست صدفة. في مثل هذه المباراة، من الصعب جدًا اختيار المرشح المفضل، لأن برمنغهام في حالة ممتازة، ومانشستر يونايتد، على الرغم من كل مشاكله، سيلعب على ملعبه. في السنوات الأخيرة، كان المنافسون يلعبون بشكل فعال في المباريات المباشرة، لذلك من المنطقي المراهنة على إجمالي يزيد عن (2.5) مقابل 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0